جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

فوت ربعين

قصص وعبر

عالم المرأة


حجز أربعة أطنان ونصف من مخدر الشيرا بتيفلت


تمكنت عناصر كوكبة الدراجات النارية للدرك الملكي بالطريق السيار بتيفلت، عشية يوم أمس(الثلاثاء) من إيقاف سيارة من الحجم الكبير وعلى مثنها كمية مهمة من المخدرات(الشيرا) بلغت حوالي أربعة أطنان ونصف حيث كانت مخبأة بذات الناقلة التي كانت قادمة من اتجاه مكناس عبر الطريق السيار.
وعرفت عملية الحجز،محاولة سائق السيارة الهروب والفرار أثناء توقفه بمحطة الأداء لذات الطريق السيار بمدخل تيفلت،الأمر الذي أدى إلى استنفار جميع عناصر الكوكبة التي تجندت حينها وقامت بمطاردة السيارة التي لاذ سائقها بالفرار إلى وجهة مجهولة بعد تشديد الخناق عليه وترك السيارة بمدخل يؤدي إلى جماعة ايت بلقا سم التابعة لدائرة تيفلت إقليم الخميسات.
وأوضحت مصادر متطابقة ل(منارة)،انه أثناء تفتيش الناقلة من الحجم الكبير تم وضع اليد من طرف ذات عناصر الدرك الملكي على الكمية الهائلة من المخدرات والتي تم اعتبارها (صيد ثمين) مكن من عدم تمكين حاملي هذه الممنوعات من إيصالها إلى من كانوا يمنون النفس للوصول إليهم وترويجها بطرقهم غير القانونية.
وعرفت عملية الحجز حضور قائد سرية الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بالخميسات رفقة نائبه بعين المكان بغرض اتخاذ الإجراءات الضرورية في مثل هذه الحالات،في حين تم حجز السيارة. وقدرت المصادر ذاتها، أن الكمية المحجوزة من الشيرا تبلغ حوالي 4 مليارات من السنتيمات.

إقرأ أيضا

منوعات

الموسوعة الاسلامية

الصحة ورعايتها

غرائب و عجائب